منتديات ارض الاسرار

منتديات ارض الاسرار ترحب بكم وتتمنى لكم اوقات ممتعه
هذه الرساله تفيد بأنك غير مسجل برجاء التسجيل
مع تحيات مدير المنتدى
منتديات ارض الاسرار

تقنيات ومعلومات واستشارات فى جميع المجالات

المواضيع الأخيرة

» حصريا على ارض الاسرار سلسلة القصص البوليسية الشهيرة (المغامرون الخمسة) كاملة علي اكتر من سيرفر
الثلاثاء ديسمبر 10, 2013 5:37 pm من طرف zeusfriends

» فيلم احكي ياشهرزاد (( H.Cam )) :: تصوير سينما عالي الجودة بحجم 270 ميجا علي أكثر من سيرفر
الإثنين أغسطس 03, 2009 10:29 am من طرف alpop

» حصريا فيلم الف مبروك او // 1000 مبروك // للنجم احمد حلمى تصوير سينما جيد بحجم 349 م
الإثنين أغسطس 03, 2009 10:25 am من طرف alpop

» حصريا و قبل الجميع فيلم The Land That Time Forgot 2009 DVDRip بمساحة 205 ميجا
الإثنين أغسطس 03, 2009 10:19 am من طرف alpop

» كتابين رائعين لتعليم الفوتوشوب
الإثنين أغسطس 03, 2009 10:10 am من طرف alpop

» حصريــا :: فيلم السفاح (( HQ.Cam )) تصوير سينما عالي الجودة
الإثنين أغسطس 03, 2009 10:09 am من طرف alpop

» حصريــا : رابع أفلام البوكس أوفس فيلم الاكشن والإثارة Public Enemies 2009
الإثنين أغسطس 03, 2009 10:09 am من طرف alpop

» حصريا مبارة مصر و البرازيل فى كاس العالم للقارات
الجمعة يوليو 24, 2009 2:01 pm من طرف sakandry

» حصريا النسخه العربية Windows XP SP3 Arabic 2009 بمساحة 690 ميجا على عدة سيرفرات
الجمعة يوليو 24, 2009 1:58 pm من طرف sakandry

التبادل الاعلاني


    ضربته زوجته فأنظروا ماذا حصل؟؟

    شاطر
    avatar
    alpop
    مدير المنتدى

    عدد المساهمات : 407
    تاريخ التسجيل : 18/05/2009

    ضربته زوجته فأنظروا ماذا حصل؟؟

    مُساهمة من طرف alpop في الإثنين يونيو 29, 2009 3:23 pm


    ليث) مهندس عربي شاب ,, وحيد والديه ,, يحســده الجميع على ذكائه في العمل .

    كان وحيد والديه ,, فلم يبخلا عليه بالغالــي والنفيــس ليصبــح عنصراً صالحـــاً في المجتمع .

    تزوج بناء على رغبة والديه من إحدى قريياته وسط فرح مهيب و كبيــــر .

    لكن الجميل لايكتمل بهاؤه ,, سرعان مادبت الخلافات بينهما وأشتد أوارها

    بفعل تدخلات الأهل هنا وهناك .

    وبعد فتره ليست بالطويله رزق ليث بزهرة جميله أسماها "هبه"

    على أمل أن تلطف درجـــة حـــرارة المشاكل وتعود بها إلى الوضـــع الطبيعي .

    لكــن ذلك لم يحدث بل تكهـــــرب الجو إلى الأسوأ و الأشد ..

    وبعد فتره طويله عانى الزوج من ألم شديد في عينيه ,,

    إشتدت آلامه يوماً بعد يوم والزوج يهمل حاله .. حتى حدثت الكارثه التي زلزلت كيانه

    فقد بصره وعجــــز عــن الرؤيه تماماً .!!!

    صرخ الزوج وبكى لعل من حوله يغيثونه ولكن دون جـــدوى ..

    رضى بقضـــاء الله وقـــدره .. واستمر على هذا الحال 12عاماً وحياته تسودها المشاكــل والخلافات .

    وفي يوم ما اشتدت المشاكل بينهما وأرتفعت إلى الصياح والمشاجرات

    هنا قامت الزوجه سامها الله سوء العذاب بالاعتداء عليه بلوح خشبي .. هوت به على راسه .

    وكانت المفاجأه الكبيره التي هزت أبناء الحي وجعلت الكل يشاركهم فرحتهــــم

    فقد إستعاد الــزوج بصره تماماً .. وأصبح يرى كل شيء بوضوح تام .

    لم يجد الزوج وسيله للتعبير عن فرحته وستعادته

    سوى تقبيل جبين زوجته وشكـــــرها على أنها هوت على رأسه باللوح الخشبي فاستعاد بصره

    في وقت الذي عجز فيه الطب عن علاجه حالته التي ظل يعاني منها 12عاماً

    .............. عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيراً لكم ......................

    لكن أحذر أخواتنا المتزوجات وبناتنا المقبلات على الزواج فعل ما فعلت تلك الأخت

    فكما يقول المثل عندنا مش كل مره تسلم الجره

    فرفقا بالرجال
    avatar
    نونا
    ماسى
    ماسى

    عدد المساهمات : 308
    تاريخ التسجيل : 25/05/2009

    رد: ضربته زوجته فأنظروا ماذا حصل؟؟

    مُساهمة من طرف نونا في السبت يوليو 04, 2009 11:57 am

    avatar
    soma111

    عدد المساهمات : 11
    تاريخ التسجيل : 13/07/2009

    رد: ضربته زوجته فأنظروا ماذا حصل؟؟

    مُساهمة من طرف soma111 في الإثنين يوليو 13, 2009 3:53 pm

    مشكورين على المجهود
    avatar
    The-KiNd-GiRl

    عدد المساهمات : 21
    تاريخ التسجيل : 20/05/2009
    العمر : 30

    رد: ضربته زوجته فأنظروا ماذا حصل؟؟

    مُساهمة من طرف The-KiNd-GiRl في الإثنين يوليو 13, 2009 10:14 pm

    سبحان الله
    شكرا يابوب
    ^_^

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 9:32 am